آخر الأخبار

سلسلة “سيتي كلوب” تتعزز بنادي ” unique  للرشاقة الجسمانية” آنفا

تمّ يوم أمس الخميس، افتتاح مركز جديد في سلسلة “سيتي كلوب”، من خلال الجيل الجديد، الذي أطلق عليه “Unique”، وذلك بحضور رئيس المجموعة.

وقّعت مجموعة “سيتي كلوب” على انطلاقة متميزة خلال سنة 2018، شهدت العديد من المستجدات، على غرار افتتاح أول نادي فاخر بمدينة الدار البيضاء أطلق عليه إسم  “نادي unique  للرشاقة الجسمانية” بآنفا قرب عين الذياب، وإطلاق تطبيق المجموعة الخاصة بالهواتف الذكية، إطلاق إذاعة على الويب، الشراكة مع ” Les Mills “، وأيضا إطلاق أول مركز رياضي وترفيهي عائلي “فالي”.

وتحتضن الدار البيضاء ناديها الأول المميز للرشاقة الجسمانية واللياقة البدنية، وذلك بتراب آنفا على بعد خطوات من شاطئ البحر، والذي يمتد على مساحة أكثر من 1400 متر مربع، تجعل منه واجهة فاخرة جديرة بمدينة كالدار البيضاء، التي تفتخر بنجاحاتها الاقتصادية، والتي تنظر لنفسها باعتبارها مدينة التأمل والتفكير، ومركز للتأثير على مستوى القرارات الاقتصادية.

ونادي ” Unique للرشاقة الجسمانية”، هو الشبكة الأولى لأندية “Indoor Luxury Fitness ” بالمغرب، الشبكة التي تحدوها الرغبة لمنح منخرطيها الجدد تجربة رياضية فريدة ومتميزة في المكان الواحد نفسه.

برنامج غني ممتع وفريد، يزاوج مابين الأنشطة الرياضية والراحة التي توجد في طليعة هذه العلامة التجارية الفاخرة، حيث يؤكد “جوناثان هاروش”، الرئيس المدير العام، في هذا الصدد، على أن ” الأندية الجديدة لـ UNIQUE تم تصميمها من أجل الاستجابة لكل حاجيات ورغبات منخرطيها، بمنحها أنشطة مبتكرة متعددة ومتنوعة كما هو الحال بالنسبة لـ ( السبينينغ ـ كروس فيت ـ HBX ـ    TRX ـ مسار التنحيف ـ اليوغا ـ أكوا جيم ـ الملاكمة …)، مع الاستفادة أيضا من تأطير خاص وفردي لكل منخرط”.

التطبيق الهاتفي “سيتي كلوب”

إلى جانب افتتاح النادي، تطلق مجموعة “سيتي كلوب” تطبيقها الهاتفي الخاص بها الذي يمكن تنزيله على الهواتف المحمولة الذكية، وذلك بهدف تعزيز الصلة بالمنخرطين وتأطيرهم خارج حدود فضاءات النادي.

“إن تطبيقات الرياضة والرشاقة الجسمانية هي في أيامنا هذه أكثر استعمالا من طرف الرياضيين حتى يظلوا متواصلين ومحفّزين من أجل متابعة برامج تدريباتهم”، يقول “جوناثان هاروش”.

تطبيق يمكّن من تأمين متابعة تطور المنخرطين فضلا عن الولوج إلى تدريب خاص وشخصي، مما يشكّل عنصرا للتحفيز والانخراط، دون إغفال البعد المتعلّق بالتغذية الذي يحتل مكانة مهمة.

إن عددا كبيرا من الأشخاص يلجون اليوم عالم الأنترنيت ويبحرون في الشبكة العنكبوتية باستعمال هواتفهم النقالة وألواحهم الإلكترونية، أكثر من استخدامهم لأجهزة الحواسيب، وهو ما أكدته آخر الأرقام والمعطيات للوكالة الوطنية لتقنين المواصلات، التي تفيد بأن المغرب خلال سنة 2017 قد شهد قفزة على مستوى الاشتراكات المتعلٌّقة بخدمات الأنترنيت على الهواتف النقّالة 4G ، تقدّر بنسبة 143 في المائة مقارنة بسنة 2016، أي بزيادة 6.8 ملايين زبون إلى غاية متمّ السنة الفارطة 2017، مقابل 2.8 مليون زبون في نهاية 2016.

ويسمح هذا التطبيق، من اليوم فصاعدا لكافة منخرطي شبكة “سيتي كلوب” بالاستفادة من التداريب الشخصية التي تتوافق وتنسجم والقدرات الجسمانية لكل منخرط على حدة، هذا التأطير والإشراف الدقيق هو يسمح كذلك بضمان كل المحفزات التي تمكّن المنخرطين من الوصول إلى أهدافهم وتحقيقها بشكل سريع حتى خارج أسوار الأندية. ويكفي تعريف المنخرط بنفسه بالفضاء الخاص بالمنخرطين حين ولوجه إليه لفسح المجال أمامه لاكتشاف مستجدات المجموعة، ومختلف العروض، إضافة إلى تعدد برامج التدريبات الموضوعة رهن إشارة المنخرطين وفقا لمستواهم وأهدافهم، يؤكد جوناثان هاروش.

إذاعة “سيتي كلوب”

مستجد آخر من وزن ثقيل وبالغ الأهمية، سيكون المهتمون والمنخرطون وعشاق “سيتي كلوب” على موعد معه في الأيام القليلة المقبلة، ويتعلّق الأمر بإحداث المحطة الإذاعية الجديدة الموجهة للمجموعة، والتي ستطلق على الانترنيت بشكل مستمر، ببرامج ووصلات مختلفة تتوافق والأنشطة الرياضية الممارسة، والتي يمكن للجميع اتباعها بل وحتى تشكيلها على المقاس.

الشراكة مع  Les Mills

حدث آخر طبع المجموعة خلال هذه السنة، والمتمثل في التوقيع على اتفاقية شراكة غير مسبوقة، حيث وفضلا عن توقيع شراكة مطلع هذه السنة 2018 مع المكتب الوطني للسكك الحديدية، من أجل إحداث نادي Unique للرشاقة بمحطة الخط فائق السرعة بالرباط، إضافة إلى اتفاقية شراكة ثانية مع مجموعة أسواق السلام والتي بموجبها سيتم إحداث أندية جديدة تحمل علامة “سيتي كلوب” بالأسواق التجارية “أسواق السلام”، فإن المجموعة أخرجت إلى حيز الوجود اتفاقية شراكة أخرى مع Les Mills، ويتعلّق الأمر بالرائد العالمي في مجال الحصص الجماعية في الكوليغرافيا ورقصات تعبير الجسد الموسيقية التي تتوزع ما بين ” البودي بومب ـ البودي أطاك ـ البودي بالانص ـ البودي كومبا ـ البودي ستيب … وغيرها”، حيث وبموجب هذه الشراكة الجديدة ستكون “سيتي كلوب” الشبكة الأولى لـ Les Mills بالمغرب، وذلك بهدف الرفع من مستويات وقدرات المؤطرين والمدربين بـ “سيتي كلوب”، ولتحقيق هذه الغاية سيتم تكوين 90 مؤطرا للشبكة، الذين سيحصلون بعد فترة التدريب على شواهد استحقاق تخول لهم صفة مدربي Les Mills ، الذين يبلغ عددهم على الصعيد العالمي 130 ألف مدرب، هذه العلامة المتواجدة في 15 ألف ناديا في أكثر من 80 دولة، والتي باتت اليوم حاضرة في لمغرب وبقوة من خلال شبكة “سيتي كلوب”.

المركز الرياضي والترفيهي الجديد  Valley

من جهة أخرى، ستعمل مجموعة “سيتي كلوب” على إطلاق المركز الرياضي والترفيهي العائلي الأول في إفريقيا قريبا، والذي سيحمل إسم  Valley، والذي سيوفر برامج للتداريب والأنشطة والبرامج الرياضية التي يمكن القيام بها بشكل عائلي، مع الأصدقاء، أو بشكل فردي، إذ سيقترح هذا المركز على منخرطيه أن يعيشوا تجربة خارج كل سياق معتاد ومألوف في قلب الطبيعة في ضواحي المدن المغربية الكبرى كما هو الحال بالنسبة لمدن الدارالبيضاء، اكادير، طنجة، مراكش والرباط، مانحا بذلك جوا من المزاج الجيد والحميمية، مما سيمكّن الأسر من تقاسم هذه الأجواء التي ستخلّصهم من الضغط اليومي وتبعاته.

مراكز ستختلف مساحتها من مدينة إلى أخرى، بحيث ستتراوح مابين 13 و 20 هكتار، بثمانية أقطاب ستتوزع هي الأخرى مابين مركز للرشاقة الجسمانية والتأهيل البدني على مساحة أكثر من 6 آلاف متر مربع، فضاء متعدد الرياضات، مركز مائي، نادي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم مابين 4 و 11 سنة، مزرعة بيداغوجية، ومطعم بأكثر من ألف مقعد، إضافة إلى فضاء مناسباتي.

مركز سيضع أقدامه أيضا بكبريات العواصم الإفريقية بدول جنوب الصحراء في أفق سنة 2022، من خلال شبكة تتشكّل من 20 مركزا، ستفسح المجال أمام العائلات الإفريقية للاستفادة من النموذج المغربي الناجح المستحضر والمستوعب لكل خصوصيات العلامة المغربية.

استثمارات

وفي الختام، تعلن المجموعة عن جديدها لهذا الشهر، ويتعلٌّق الأمر بمشروع استثماري بأكادير، حيث قررت استثمار أكثر من 160 مليون درهم بهذه المدينة لتمكينها وتزويدها بالبنيات التحتية الرياضية من طراز عالِ والاستجابة لطلبات وانتظارات وبناء المجوعة في هذه الرقعة الجغرافية من الوطن.

ونتمنى أن تكون بقية السنة غنية بالمستجدات كما هو الحال لما عرفته بدايتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *