آخر الأخبار

ماريوت الدولية تكشف النقاب عن برامج ولاء العملاء الموحدة مع مجموعة واحدة من المزايا

أعلنت ماريوت الدولية اليوم أنها ستطرح مجموعةً موحدةً من المزايا لأعضاء برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز- كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ (SPG) خلال شهر أغسطس 2018.
ومن شأن هذا الأمر أن يسفر عن برنامج ولاء عملاء غني يتيح للأعضاء كسب المزيد من النقاط بشكل أسرع قياساً بالبرامج السابقة – أي سيحصل الأعضاء على نقاط أكثر بنسبة 20% في المتوسط لكل دولار يقومون بإنفاقه.
وللمرة الأولى على الإطلاق، سيتمكن الأعضاء من حجز الإقامة وكسب أو استرداد النقاط عبر 29 علامة عالمية مشاركة في البرنامج تشتمل على 6500 فندق في 127 دولة ومنطقة حول العالم. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل ماريوت الدولية على توسيع منصة ’لحظات ماريوت‘، مع توفيرها لأكثر من 110 ألفاً من التجارب ضمن 1000 وجهة مختلفة – من تذاكر الوجهات السياحية المميزة والجولات التي يمكن لجميع الضيوف شراؤها نقداً ووصولاً إلى الفعاليات المذهلة والفريدة التي تتوفر حصرياً للأعضاء من خلال استخدام النقاط، بما يشمل سلسلة فعاليات ’لحظات‘ الحية (Moments Live) الجديدة والمبتكرة.
وبهذا الصدد، قال ديفيد فلويك، نائب الرئيس الأول لشؤون برامج ولاء العملاء العالمية لدى ماريوت الدولية: “لقد اطلعنا على متطلبات السفر الخاصة بالأعضاء ونحن نعتزم إطلاق العنان لكامل إمكانيات برامج ولاء العملاء لدينا”.
وأضاف فلويك: “يسرنا أن نعلن أنه خلال شهر غشت القادم سيتمكن الأعضاء من الاستمتاع بمجموعة واحدة من المزايا عبر محفظتنا الاستثنائية من الفنادق، والتي تضم طيفاً واسعاً يمتد بين خدماتنا المميزة والمتكاملة والمختارة بعناية وصولاً إلى تمديد الإقامة والتبضع من متاجر البوتيك الفريدة والعلامات التجارية الفاخرة. ونحن نأمل أن نقدم الإلهام للأعضاء بغض النظر عن تفضيلاتهم وشغفهم بالسفر، سواءً تمثل ذلك بأحد المنتجعات التي توفر مقصورات طافية على سطح المياه، أم جزيرة معزولة تنعم بالسلام والهدوء أو المنتجعات الجبلية التي توفر مساحات للتزلج على الجليد أو الفنادق الشاهقة ذات المناظر الخلابة أو حتى القصور السابقة التي تم تحويلها إلى فنادق.
وابتداءً من شهر غشت، سيكون الأعضاء قادرين على دمج حساباتهم المنفصلة في برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ ضمن حساب واحد يشمل كامل محفظة برامج ولاء العملاء. وسيستمر العمل بأسماء برامج ’مكافآت ماريوت‘ و’مكافآت الريتز-كارلتون‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ بموجب مجموعة المزايا الموحدة الجديدة لغاية الكشف عن اسم البرنامج الجديد خلال عام 2019.
واعتباراً من شهر غشت، سيتمكن المسافرون من حجز الإقامة عبر كامل محفظة الفنادق للمرة الأولى عبر مواقع Marriott.com وSPG.com ومن خلال تطبيقات ’ماريوت‘ و’ضيف ستاروود المفضل‘ أو من خلال الاتصال بمراكز التفاعل مع العملاء.
وبدورها، قالت كارين تيمبون، مسؤول التسويق العالمي لدى ماريوت الدولية: “لا يوجد هناك عملاء أكثر أهمية من أعضاء البرنامج ولاء العملاء لدينا. ومع الأخبار السارة للأعضاء، لقد قررنا الإعلان عن المزايا الجديدة الآن وإطلاقها بأقصى سرعة ممكنة، بحيث يمكن للأعضاء الاستفادة منها بصورة كاملة. وفي ذات الوقت، سوف نواصل طرح المزيد من تجارب الأعضاء الحصرية على مدار العام عبر منصة ’لحظات‘”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *