سامسونغ، شريك رسمي لمهرجان جازبلانكا 2018

مهرجان الجاز والموسيقى الحالية، جازبلانكا سيدشن هذه السنة قرية سامسونغ، التي ستقترح برمجة فنية مغربية ودولية في قلب مضمار سباق الخيول الدارالبيضاء ـ أنفا.
تنظم سامسونغ للإلكترونيات المحدودة، الفاعل العالمي للتكنولوجيا الرقمية، لمهرجان جازبلانكا، مسجلة بذلك خطوة جديدة في مسار التزامها التاريخي لفائدة الثقافة والمواهب الشابة المغربية.
سامسونغ للإلكترونيات المحدودة الشريك الرسمي لمهرجان جازبلانكا الذي تنعقد دورته ال 13 من 14 إلى 22 أبريل، سيمنح اسمه للقرية: هذا الفضاء في الهواء الطلق، الواقع بقلب مضمار سباق الخيول الدارالبيضاء ـ أنفا، سيقترح طيلة ستة أيام برمجة متنوعة للفنانين الشباب الوافدين من جميع أنحاء العالم، من بينهم أسماء واعدة أكدت حضورها بالساحة الفنية الوطنية.
سيتم تصميم قرية سامسونغ خصيصا لتتيح للزوار اختبار التجارب المرئية والصوتية الواسعة للعلامة التجارية، مثل سامسونغ Gear VR ، وأحدث تكنولوجيا Slow Motion. علاوة على جديد آخر: تطبيق سامسونغ “كيو” (Cue) الذي سيقترح لائحة الموسيقيين في “جازابلانكا” لاكتشاف عوالم أهم الفنانين المشاركين هذه السنة.
وستخصص قرية سامسونغ المتميز بالودية وحفاوة الاستقبال للإبداع المحلي لتصبح بذلك روح هذا المهرجان البيضاوي الصرف، مسلطة الضوء على قيم الالتقاء، والتقاسم والاكتشاف. وتعتبر قرية سامسونغ مكانا مفتوحا وشعبيا، يجسد قناعة راسخة لسامسونغ للإلكترونيات المحدودة:أهمية البقاء قريبا والإنصات إلى جمهورها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *