آخر الأخبار

مطعم “ذو تراندي لاوندج” بفندق حسان يسحر زواره

في إطار خارج الزمن، وبقلب عنوان أسطوري، وهو فندق حسان، والذي يشكل بصمة تاريخية للمغرب وللعاصمة الرباط، يفتتح ذو تراندي لاوندج أبوابه ليمنح عشاق الرقي والذوق الرفيع أجواء استثنائية وخدمة فريدة من نوعها.
يعتبر ذو تراندي لاوندج عنوانا جديدا، تم الإعلان عنه يوم 29 مارس الماضي، خلال حفل فاخر، وللمكان من المقومات كل ما يجعله عنوانا جديدا بالرباط ؛
أجواء جد مريحة وديكور غاية في الأناقة والجمال وترحيب يليق بشموخ فندق حسان الأسطورة.
معتكف حقيقي لهواة الأناقة والنعيم والذوق الرفيع، ومن تم فقد أصبح واحدا من أكثر المرافق المرتادة بالرباط.
لكم أن تختاروا توقيتكم وأيضا إيقاعكم لأنكم أنتم أسياد أنفسكم بتراندي لاوندج والزمن لا سلطان له على مزاجكم.
سواء تعلق الأمر بلحظة مع الأصدقاء أو لقاء بعد العمل أو سهرة رفقة العائلة، فالأجواء متعددة بتراندي لاوندج ما بين مقبلات ومشروبات عالمية وملذات من مختلف البقاع وقائمة طعام شهية، حيث تلبى جميع الأذواق على نغمات الجاز.
لقد بات اليوم لأصحاب الذوق الرفيع عنوان يستجيب لكل معاييرهم من الترحيب إلى الخدمة الشخصية والأطباق الراقية والأجواء المتأنقة التي لطالما افتقرت إليها المدينة.

فندق حسان، ضيافة تتحدى الزمن
هكذا اسم لا يحتاج منا تقديما أو تعريفا لأن فندق حسان واحد من المنشآت البارزة بالرباط بل وبالمغرب كله.
يتميز كل تفصيل أو جزئية كما كل واجهة من فندق حسان بسحر خاص يخطف الأبصار وخير مثال حدائقه الأندلسية الخلابة والتي تعتبر بحق موروثا معماريا موريسكيا يدعو للاسترخاء ؛ واحة خضراء وسحر يهديك الهدوء والجمال.
وهو نفس الموعد الذي تضربه فضاءات الفندق سواء مطعم سيزار الفاخر أو ذو تراندي لاوندج، حيث تقدم أطباق يتم إعدادها بدقة وعناية ليتم الاستمتاع بها في أجواء ودية تحمل بصمة الرقي والذوق الرفيع.
لقد فتح فندق حسان أبوابه سنة 1912، وهو فندق فاخر من فئة خمس نجوم يجمع بين الأصالة والهندسة المعمارية الموريسكية، والرقي الأصيل وأناقة زخارف مختلف فضاءاته ليخلق جوا فريدا من نوعه.
وقد تحول هذا المكان الساحر بسرعة ليصبح معبرا لابد منه للعديد من المولوعين ومنهم نجوم كبار، إنه منشأة حقيقية شهدت فضاءاتها ضيافة شخصيات مرموقة على المستوى المحلي والعالمي من قبيل دافيد بووي واليزابيث تايلور وكلوديا كاردينال وعمر الشريف ولينني كرافيتز وكلينت ايستوود… وغيرهم..
وقد نجح فندق حسان وهو يخلد ذكراه المئوية في تجديد بنياته مع الحفاظ على رونقه الأصيل وإضفاء لمسة معاصرة وتحقيق سبل الراحة الحديثة..
فندق حسان هذا المعمار الذي يعج بعبق التاريخ ويهديكم الرخاء بغرفه وأجنحته المائة والأربع وأربعين والتي تحمل أسماء تليق بقصر من ألف ليلة وليلة..
كما يتوفر فندق حسان على فضاءات للراحة والاستجمام ؛ صالة للرياضة ومسبح خارجي وصونا ومركز للياقة و “سبا” بأحدث المعدات.
كما يعد فندق حسان فضاء متفردا لاكتشاف رونق فن الطبخ أو للاسترخاء بعيدا عن صخب المدينة، وذلك بفضل الفضاء الجديد ذو تراندي لانوندج.
وهو أيضًا مكان فريد لاكتشاف تنوع فن الطهي أو الاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة بفضل مطعم سيزار الفاخر أو ذو تراندي لاوندج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *