آخر الأخبار

رونار : غدا الجمعة سيعرف مدرب صربيا من نحن

قال هيرفي رونارد، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم ، إن اللاعبين المتواجدين في معسكر تورينو، استعدادا لودية صربيا، غدا الجمعة، بالملعب الأولمبي بتورينو سيشكل أغلبهم الكتيبة التي سيعتمد عليها في نهائيات مونديال روسيا.

وأضاف “الثعلب” في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الخميس بتورينو: “بعض اللاعبين لم توجه لهم الدعوة لهذه الودية، لكنهم دائما في حساباتي، علما بأن الوديتين أمام صربيا وأوزبكستان في غاية الأهمية، خاصة أنهما آخر مواجهتين قبل المعسكر الأخير بسويسرا”.

ولم يفوت رونار الفرصة للرد على مدرب صربيا، الذي قال خلال المؤتمر الصحفي، إنه لا يعرف المنتخب المغربي.

وقال مدرب أسود أطلس: “سمعتم ماذا قال؟ لذلك علينا أن نُعرَفهم من نحن، ونؤكد لهم أننا نستحق أن نكون منتخبا معروفا”.

وبخصوص عدم استدعاء رشيد العليوي لاعب نيم من الدرجة الثانية الفرنسي، أوضح: “لا جدوى لاستدعاء لاعب لأضعه في مقاعد الاحتياط، من الأفضل أن يبقى مع ناديه، ثم إن الدرجة الثانية لفرنسا، ليست مقياسا، حتى إن كان اللاعب هدافا، لأن هناك فارقا كبيرا بينها وبين دوريات إسبانيا وإيطاليا والدرجة الأولى بفرنسا، ناهيك أن لدينا لاعبين أيضا سجلوا عدة أهداف، كوليد أزراو وأيوب الكعبي.”

وأردف قائلا: “أريد التأكيد أن عدم استدعاء بعض اللاعبين، لا يعني أنهم دون المستوى، ولكن هناك منافسة كبيرة بين اللاعبين، وبالتالي لا يمكن استدعاء الجميع”.

وتابع: “مباراة صربيا ستكون مهمة، وسنلعب بمجموعتنا المعتادة، قصد تقديم مستوى جيد، وسنشرك في الودية الثانية أمام أوزبكستان يوم الثلاثاء المقبل، اللاعبين الذين لم يشاركون”.

وختم هيرفي رينارد: “نستعد للمونديال، لأننا نريد تقديم أفضل المستويات والنتائج، ولن نذهب من أجل المشاركة”.

 

وكالات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *