آخر الأخبار

شركة ‘بتـروم’ للمحروقات تحـتـفـي بالذكرى السنوية السبعيـن لإحداثها و تطلق مشروعها الجديد

تحتفل‘بتروم’ للمحروقات، الشركة التابعة لمجموعةHolsatek التي تنشط في مجال توزيع المنتجات النفطية، بالذكرى السنوية الـ70 لإحداثها. وبهذه المناسبة، تجمع الشركة جميع أصحاب المصلحة وتطلق مشروع «بتروم 2020» للسنوات المقبلة.

تأسست الشركة سنة 1945 من قبل المجموعة الأمريكية ‘إيسو’، ولم يطلق عليها اسم ‘بتروم’ («بترول المغرب») إلا بحلول سنة 1974. ثم انضمت إلى المجموعة سنة 1993، لتصبح شركة مغربية بامتياز. تأسست الشركة من قبل الحاج الراحل علي بوعيدة، وكانت تعمل آنذاك في طحن الحبوب والمتاجرة فيها في جنوب المغرب

ومنذ ذلك الحين، أصبحت ‘بتروم’ واحدة من الشركات الرائدة في المنتجات السوداء والمواد الكيميائية في السوق المغربية. وبالنسبة إلى أحمد بوعيدة، الرئيس المدير العام للمجموعة، فإن رؤية الشركة بسيطة: «خلق المزيد من القيمة من خلال الابتكار: طموحنا هو أن نكون الشريك المفضل لجميع أصحاب المصلحة وأن نساهم في التنمية المستدامة للمملكة»

بعزمها على تعزيز نموها، تُطلق الشركة مشروع «بتروم 2020» الذي يهدف إلى التركيز على الابتكار والجودة والرضا وسيتم العمل على هذا المشروع الذي سيكون من أصحاب المصلحة وإليهم من خلال خطة عمل ستمت ّد على السنوات الثلاث المقبلة. وسيم ّكن هذا المشروع الشركة من تحقيق التقدم وتوفير نوعية أفضل من المنتجات والخدمات على مستوى جميع أنشطتها

وبذلك، تواصل ‘بتروم’ تطوير وتوسيع شبكتها، التي تضم اليوم أكثر من 250 محطة خدمة في جميع أنحاء الوطن. وبالإضافة إلى ذلك، تواصل الشركة سياستها بنسج شراكات مرموقة مع علامات تجارية عالمية كبرى، مثل شركة ‘Eléphant Bleu’ أو ‘Point S’ أو ‘Brioche Dorée’.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *