بالفيديو.. رشيد الوالي يكشف عن سبب تواجده بطنجة

يتواجد الممثل المغربي والمخرج رشيد الوالي بطنجة ضمن فعاليات المهرجان الوطني للسينما كممثل ، ومخرج و منتج.، في الدورة التاسعة عشر، والممتدة فترته ما بين 9 إلى 17 مارس 2018.
ونشر الوالي مقطع فيديو عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام” يشرح من خلاله، سبب تواجده، كما يظهر الأفلام المشارك فيها، موجها كلمة شكر لكل المنظمين والقائمين على هذا الإحتفال، وجمهوره الذي وصفه بـ”الرائع”.
وفي موضوع آخر، أكدت مصادر مقربة من الممثل الوالي، أنه لم يؤكد بعد أي مشاركة خلال شهر رمضان المقبل، مشيرة(المصادر) أنه سيرد على جميع الأعمال التي قدمت له في آواخر شهر مارس الجاري، وتحديدا يومي 24 و25.

https://youtu.be/gLYHN6X_hCs مشاركة رشيد الوالي بالمهرجان الوطني للسينما بطنجة، كممثل ، مخرج و منتج. الدورة التاسعة عشر من 9 إلى 17 مارس 2018. شكرا لكل المنضمين و شكرا للجمهور الرائع. 13 مارس 2018 Participation de rachid el ouali à la 19ème édition du festival national de Tanger , en tant qu' acteur , réalisateur et producteur . du 9 au 17 mars 2018. Merci à tous les organisateurs et un grand merci aux spectateurs . 13 mars 2018 Les réseaux sociaux de rachid el ouali المواقع الإجتماعية للفنان رشيد الوالي  rachid el ouali's social accounts https://www.youtube.com/user/Rachidelouali1 https://www.facebook.com/rachid.elouali2 https://www.facebook.com/rachideloualiofficiel1 https://twitter.com/eloualirachid https://www.instagram.com/ibtissamrachidelouali www.rachidelouali.com

A post shared by ibtissam et rachid el ouali (@ibtissamrachidelouali) on

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *