رئيس الزمالك يتهم وليد أزراو باستعمال السحر لتسجيل الأهداف.. والمفاجأة رد الجماهير

إتهم مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك المصري، الدولي المغربي وليد أزارو، مهاجم النادي الأهلي المصري، باستخدام السحر والشعوذة لتسجيل أهدافه في الدوري المصري.

وقال منصور، في حوار مع قناة دبي الرياضية، أن حراس مرمى الأندية المصرية يحصل لهم حالة من الرعب والخوف عند وقوفهم وجها لوجه مع المغربي وليد أزارو، الفائز بلقب الدوري المصري لهذا الموسم رفقة فريقه الأهلي، قبل 6 دورات من انتهاء الدوري.

وأكد رئيس الزمالك أن جميع أهداف المغربى وليد أزارو مهاجم فريق الأهلى يتم تسجيلها بمساعدة السحر والشعوذة، وهذا يكون واضحا دائما عند وجوده أمام مرمى الفرق المنافسة، وهذا الأمر حدث مع أحمد الشناوى، حارس الزمالك أثناء مباراة القمة وفي مباراة السوبر المصري.

ولقيت تصريحات مرتضى منصور تفاعلا كبيرا، خاصة من جماهير الأهلي، حيث تساءل عدد من المعلقين عن الأهداف الكثيرة التي يضيعها وليد أزارو، كما حملت عدة تعليقات السخرية من رئيس الزمالك بالقول “إن والدة أزارو هي الشيخة خديجة المغربية (المختصة في فك السحر)”.

وارتفعت أسهم الدولي المغربي وليد أزارو في الدوري المصري، بعد انضمامه إليه بداية الموسم، حيث ساهم بأهدافه الـ 17 في فوز الأهلي بالدوري قبل نهايته، وينافس حاليا على لقب الهداف التاريخي للدوري المصري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *