حياة الإدريسي لـ”الخبر بريس”:”مسمعتش لحاتم إدار وهمي الوحيد كان إصدار أغنية للملك محمد السادس”

كشفت الفنانة القديرة حياة الإدريسي، أنها لم تتفرغ في الفترة السابقة إلا للأغنية، التي خصصتها للملك محمد السادس تحت عنوان”حنين القلب”، التي تتمنى له فيها الشفاء العاجل ودوام الصحة، وهو الشيء الذي لم يجعلها تحظى بفرصة سماع أي أغاني من الأغاني التي أثارت جدلا واسعا في الفترة الراهنة، والتي من بينها”بنات الدنيا” للمغني حاتم إدار.
وأكدت الإدريسي في حديثها لـ”الخبر بريس”، أن رأيها في الاغنية حتى لو كانت قد إستمعت لها لن تدلي به، لأن الرأي الأول والأخير لصاحب الأغنية.
وأضافت قائلة:”ما يمكنش أي واحد يحكم على الأغنية بلا ميعرف هي لمن موجهة، وعلاش بطريقة أو أخرى، وشنو أبعادها، والرسالة اللي كتوصل للجمهور”.
وفي سياق متصل، عبرت الفنانة القديرة حياة عن رأيها حول مستوى الأغنية المغربية حاليا، بأن هناك أغاني تستحق التشجيع وذات مستوى لا بأس به، لكن في المقابل هناك أغاني لا ترقى إلى مستوى تطلعات الجمهور المغربي، ولا تحاكي ثقافتنا المغربية والمستوى، الذي عفت به الأغنية المغربية الأصيلة.
وختمت الإدريسي أنها لا تبحث عن الجدل، ولا الأرقام القياسية على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، لكن تطمح دائما للحفاظ على الشكل، والمضمون، وأيضا المستوى الذي باتت به معروفة في الوسط الفني المغربي.

يشار إلى أن أغنية “حنين القلب”، أصدرتها حياة الإدريسي، يوم أمس الإثنين، على طريقة الفيديو كليب، عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”، ولاقت تفاعل كبير من متابعيها، كما رافقتها بتعليق كتبت فيه الأتي:” هذه الأغنية ..رسالة حب..وخفقة قلب..وتعبير بسيط عن شيء من الحب..لملك القلوب..الملك المتواضع الحنون..الذي وحد الله به الشمل .وجمع به الكلمة..وهي رسالة كل مغربي حر..يعرف قيمة ملكه..وقيمة ماقدم ويقدم وسيقدم إن شاء الله لبلده وشعبه..فهي ومضة ضياء.وعربون وفاء. حياة الادريسي…الله يبارك فعمر سيدي..”، والذي إعتمدت فيه على صور وفيديوهات للملك محمد السادس، والبعض من أنشطته الملكية، كما استعملت تقنية “Typographie”، التي باتت الأكثر استخداما وإنتشارا في الوسط الفني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *