المغاربة يكتسحون “The Voice” في نسختيه العربية والفرنسية

تمكن مجموعة من المشاركين المغاربة من الحصول على تذكرة المرور من مرحلة الصوت وبس إلى مرحلة المواجهة في برنامج “ذي فويس”، في نسخته العربية والفرنسية.
شيماء عبد العزيز

أثارت شيماء عبد العزيز ذهول لجنة تحكيم برنامج “ذي فويس”، بقدراتها الصوتية، واحترافها في تقديم أغنية “جيتك لبابك”للفنانة القديرة”نعيمة سميح”، ورغم محاولة باقي المدربين أن يقنعوها بالانضمام إليهم، إلا أن حماقي تمكن من كسب ثقة شيماء، إذ أعطاها خاتم لتجيب بأنها تقبل الانضمام لفريقه.
عصام سرحان

تمكن المتسابق المغربي عصام سرحان من إبهار عاصي الحلاني ومحمد حماقي في اللحظات الأولى، من تقديمه أغنية من التراث الأندلسي، ومقطع من “لما بدا منك القبول”، لصاحبها عبد الصادق شقارة، لتلف كل من إليسا بعدها وأحلام، متمنيين من عصام إختيار واحد منهم كمدرب له.
أنس فحاصة
بعد تصريحه بأنه يطمح للعالمية في التقرير الذي قدمته قناة “إم بي سي” عنه، أنقد المدرب عاصي الحلاني المشارك أنس الفحاصة، الذي قدم “Perfect” لـ “Ed Sheeran”، إذ فوجئ هذا الأخير بلفة عاصي له خصوصا قبل ثوان من إنتهاء المقطع.
ساجدة الخطابي

أعجبت الفنانة إليسا، بصوت المغربية ساجدة الخطابي التي غنت أغنية لبلقيس فتحي، تحت عنوان”حالتي حالة”، والتي غنتها بطريقة أثارت إعجاب بلقيس التي علقت عبر تدوينة على “تويتر”، أنها جد سعيدة بأداء ساجدة في برنامج عربي كبير كـ”ذي فويس”.
وغير بعيد عن النسخة العربية، تألق مجموعة من المشاركين بنسخة”ذي فويس” الفرنسية.
ليليا عداد

أذهلت ليليا عداد لجنة تحكيم برنامج”ذي فويس” خاصة “Mika”، الذي إختارته مدربا لها، إذ قدمت”Les feuilles mortes”، لـ”Yves Montand”، بسلاسة وبساطة جعلتها أكثر تميزا في المرحلة الأولى.
Abdel

تألق المتسابق”عبديل”، من غناء “I’m kissing you” لـ”Des’ree”، رغم صعوبتها إذ كشف عن مساحات عالية وقدرات كبيرة في إنتقالاته الصوتية، إذ إنضم في الأخير لفريق”Florent Pagny”، بإعتباره أول من أعجب بصوته.
زين يعلى

المشارك زين يعلى، البالغ من العمر 22 سنة، رغم الخوف الذي كان يسيطر على صوته بشكل لافت، إلا أن “Pascal Obispo”، أنقذه وضمه لفريقه في اللحظات الأخيرة من تقديمه”Never Tear Us” لمجموعة “INXS”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *