مواجهات مثيرة في النسخة الرابعة من دوري الراحل محمد بوعبيد للصحافيين الرياضيين وهذه تفاصيل القرعة

أسفرت قرعة دوري الراحل محمد بوعبيد الذي تنظمه الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين للموسم الرابع على التوالي، عن مواجهات مثيرة بين المؤسسات الإعلامية الوطنية.

وحسب مراسيم القرعة التي جرت أمس الإثنين بالفضاء الرياضي رحال بالدار البيضاء، فتم تقسيم 16 منبرا إعلاميا، إلى مجموعتين كل مجموعة تضم 8 مؤسسات إعلامية، على أن يخوض كل فريق على الأقل 7 مباريات في النسخة الرابعة من الدوري.

و سيعلن منظموا الدورة في غضون الأيام القليلة المقبلة، عن موعد إنطلاق دوري الراحل محمد بوعبيد، علما أن المباريات سيحتضنها فضاء رحال الرياضي.

وقال عبد اللطيف المتوكل رئيس الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، أن الغاية من تنظيم هذا الدوري، هو إخراج الصحافيين من ضغط العمل، وفرصة لتجديد اللقاءات بينهم، مبرزا في السيافق نفسه، أنه لا يهمه من سيفوز باللقب، بقدر ما يهمه أن تنجح التظاهرة على غرار النسخ السابقة.

من جهته كشف هشام الروك المدير التقني لدوري الراحل محمد بوعبيد عن خارطة طريق النسخة الرابعة، مؤكدا أن الدورة ستعرف مشاركة 16 منبرا إعلاميا، وكل فريق يحق له تقييد 10 لاعبين إثنين منهم فقط خارج مهنة الصحافة، مبرزا أن المباريات ستجرى ب 7 لاعبين ضد 7 لاعبين، في الأدوار الأولى، وكل فريق يستوجب عليه، اللعب بلباس موحد وبواقي في الساق، مخافة تعرض أحد اللاعبين إلى الإصابة.

وإليكم تفاصيل المجموعتين :




المجموعة  ” أ “
المصورون
موقع 360
راديو مارس
المساء
المعهد العالي للصحافة والإتصال
مجموعة البيان
راديو أصوات
المجموعة “ب”
الرياضية
هيسبريس
ليزيكو
الديربي الرياضي
الخبر بريس
القناة الثانية
البطولة
مجموعة لوماتان.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *