الدورة 16 من البطولة “برو” .. الرجاء من أجل الإنفراد بالصدارة والوداد لغسل أحزان الديربي

تسدل ثمانية أندية وهي الرجاء، الوداد، شباب أطلس خنيفرة، والفتح الرياضي الرباطي، نهضة بركان، إتحاد طنجة، الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك خريبكة لكرة القدم، عشية يومه الأربعاء، الستار على فعاليات الدورة 16 من البطولة الإحترافية، التي كانت قد أجريت نهاية الأسبوع الماضي، لكن إلتزام كل من نهضة بركان، والدفاع الحسني الجديدي، بالمسابقات الإفريقية، إلى جانب الديربي المؤجل بين الرجاء والوداد، فرض على الدورة 16 بأن تجرى مبتورة.

وسيرحل الوداد إلى الرباط من أجل مواجهة الفتح الرياضي الرباطي، بعدما خسر السبت الماضي الديربي ضد غريمه الرجاء، حيث أن الهزيمة مرة أخرى في هذه المرة، ستؤزم وضعيته في أسفل ترتيب البطولة برو، علما أن المباراة ستنطلق على الساعة الخامسة مساء.

وبالدار البيضاء، فسيكون الرجاء المنتشي بفوز في الديربي على الوداد، على موعد مع صدارة البطولة برو في حال تحقيقه الفوز على أولمبيك خريبكة في المباراة التي ستنطلق على الساعة الثالثة عصرا، بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

وبطنجة فسيحل نهضة بركان ضيفا على الإتحاد إنطلاقا من الساعة الخامسة مساء، في الوقت الذي سيستقبل فيه شباب أطلس خنيفرة نظيره الدفاع الحسني الجديدي، إنطلاقا من الساعة الثالثة عصرا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *