آخر الأخبار

عماد الدراج يبدع في أغنية الشاب حسني “متبكيش”

يحل عيد الحب بأغانيه الرومانسية الجميلة ويحل أيضا بأغانيه العاطفية الحزينة، وبين الرومانسية والعاطفة يقع اختيار كل شخص على ما يخالجه من مشاعر نبيلة، قد تكون رومانسية سعيدة وقد تكون عاطفية حزينة.
وبهذه المناسبة وفي عمل جديد عبارة عن hommage للراحل الجزائري الشاب حسني، طرح النجم عماد الدراج أغنية جديدة صورها على طريقة الفيديو كليب بعنوان “متبكيش”، وهي أغنية شهيرة كانت بين أجمل وأنجح أغاني الراحل حسني، الذي كان يتمتع بشهرة وشعبية منقطعة النظير.
وأعاد توزيع الأغنية الفنان أنس إدريسي، فيما كان الكليب الذي صور بمدينة طنجة العالية تحت إدارة عمر خضراوي، وشارك فيه كل من بلال الطويل ونينة هناء.
في هذا الإطار قال عماد الدراج إن الأغنية القديمة الجديدة عرفت نجاحا كبيرا خلال العقود الماضية، أداها الراحل الشاب حسني، وهي أغنية مشهورة مازالت تردد لحد الساعة، وجاءت ظروف إصدارها في الوقت الراهن بمناسبة عيد الحب، مضيفا أن هذا الإصدار هو تكريم لملك الراي شاب حسني.
وسبق لعدد من الفنانين المغاربة أن أدوا أغاني عبارة عن “hommage” كالنجم سعد لمجرد الذي أدى أغنية الشاب عقيل “مازال مازال”، ونجوم شباب آخرين أدوا عددا من الأغاني الأخرى التي عرفت نجاحا كبيرا في الساحة الفنية المغربية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *