تدهور الحالة الصحية للداعية السعودي المعتقل سلمان العودة

ذكرت مصادر إعلامية خليجية نقل الداعية السعودي المعتقل الشيخ سلمان العودة إلى المستشفى، يوم أمس الثلاثاء، بعد تدهور حالته الصحية.
وكشف الدكتور عبد الله العودة، ابن الداعية السعودي الشيخ سلمان، الذي اعتقلته السلطات السعودية في شتنبر من العام الماضي، أن والده نقل إلى المستشفى، وقال العودة في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر “بعد أكثر من أربعة أشهر على الاعتقال في سجن انفرادي في ذهبان بجدة.. اليوم بالفعل تأكد لي خبر نقل_العودة_للمستشفى”.
وقال نجل الدكتور العودة، إنه قد تلقى أخبارا مؤكدة عن رؤية والده في المستشفى، وأنه يحمل السلطات السعودية المسؤولية الكاملة عن صحة وسلامة والده، وذلك في ظل التعتيم الشديد الذي صاحب اعتقاله مع عدم توفر المعلومات عنه والتواصل معه، حيث قال في تغريدة أخرى “برغم التعتيم المتعمد والشحّ الشديد في التواصل، وصلتني أخبار مؤكدة عن رؤية والدي في المستشفى، ونحن نحمّل سجّانيه مسؤولية صحته وسلامته أمام الله ثم أمام الناس والأمة. اللهم فرجك وعافيتك لهذا الشيخ الستيني.”
يذكر أن الشيخ سلمان العودة قد تم اعتقاله ضمن حملة اعتقالات واسعة نفذتها السلطات السعودية شملت دعاة إسلاميين بارزين وإعلاميين وشخصيات مشهورة في أوساط المجتمع السعودي وذلك بسبب عدم تجاوبهم وتأييدهم ودعمهم لمقاطعة قطر.
وجاء اعتقال العودة بعد نشره لتغريدة على حسابه الرسمي على موقع تويتر دعا فيها الله أن يؤلف بين قلوب قادة قطر والسعودية بعد الأزمة الخليجية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *