بعد علي عبدالله صالح .. مقتل نجل شقيقه طارق محمد عبد الله صالح

قتل طارق محمد عبد الله صالح، نجل شقيق الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وقائد عسكري كبير، خلال اشتباكات مع ”أنصار الله”.
وحسب بيان لحزب الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، فإن طارق محمد عبد الله صالح، وهو ابن أخ صالح وقائد عسكري كبير، قتل خلال اشتباكات مع جماعة الحوثي المتحالفة مع إيران”.
ونعى حزب المؤتمر من خلال بلاغه، انتشر على مواقع يمنية إخبارية، ”مقتل العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح، بعد تعرضه لإصابة بشظية من صاروخ في الكبد أدخل على إثرها للمستشفى الألماني ومعه الرائد أحمد الرحبي”، مؤكداً أن ميليشيات الحوثي بقيادة المدعو أبو عيسى، اختطفت الضابطين من ”المستشفى، ولذا نحملهم المسؤولية الكاملة عن حياتهما”.
واضاف ذات المصدر، أن مصير اللواء الركن محمد عبد الله القوسي وصلاح علي عبدالله صالح،”لا يزال مجهولا”، في حين تم أسر مدين علي عبدالله صالح، حيث لم يكن مصير طارق معروفا في أعقاب هجوم شنه أنصار الله في صنعاء ليلة الأحد الماضي وأدى إلى مقتل الرئيس السابق علي عبد الله صالح.
هذا وقتل الحوثيون، أول أمس الإثنين، علي عبدالله صالح، بعد يوم واحد من إعلانه فض الشراكة رسميا مع ”أنصار الله”، إثر اشتباكات اندلعت في العاصمة صنعاء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *