مشاهير وفنانون مغاربة يتغنون بالمنتخب المغربي

تفاعل العديد من النجوم المغاربة مع المباراة التي تأهل من خلالها المنتخب المغربي للوصول لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، إذ عبروا عن وطنيتهم وفرحتهم عن طريق مجموعة من الإصدارات وإنتاجات فنية تمثلت في أغاني خاصة بهذه المناسبة أولهم الديفا سميرة سعيد، وبعدها عبد الحفيظ الدوزي، أسماء لمنور، وأغنية مشتركة بين حاتم عمور، وشاب يونس، وإبتسام تسكت، وداب أفريكا، وديجي سول آي، وأغنية هدى سعد.

سميرة سعيد

طرحت الديفا “سميرة سعيد” أغنية تحت عنوان “Allez لمغاربة”، وذلك لمساندة المنتخب المغربي قبل التأهل للمونديال وتشجيعه في مباراته الهامة التي كانت بتاريخ يوم السبت أمام كوت ديفوار.
وكعادتها سميرة سعيد تعد من أكثر النجوم الذين يساندون الشباب المغربي إذ تعاونت مع أسماء شابة لامعة في الوسط الفني المغربي، بما فيهم مصعب العنزي في الكلمات، ورضوان الديري في الألحان، ورشيد محمد علي في التوزيع الموسيقي أما الفيديو كليب فكان من نصيب أمير رواني صاحب أشهر، وأنجح الفيديو كليبات العربية، والتي وصلت لحدود الساعة لأزيد من مليون ونصف مشاهدة عبر “يوتيوب”.

عبد الحفيظ الدوزي

عبر النجم الشاب عبد الحفيظ الدوزي، عن فرحته بالتأهل لكأس العالم 2018، من خلال إصدار فيديو كليب بعنوان “مبروك الربحة الليلة الفرحة”، وتعامل الدوزي في هذه الاغنية مع نبيل الخالدي في الكلمات والألحان، بينما التوزيع فكان لسعيد بن الثقة.
وكشف الدوزي في آخر الفيديو أن هذا العمل يعد هدية منه للمنتخب المغربي بمناسبة هذا الفوز المستحق.

أسماء لمنور

أطلقت الفنانة المغربية أسماء لمنور أغنيتها الجديدة بعنوان”ها حنا جينا” التي جاءت كعربون فرحة من أسماء للاعبي المنتخب المغربي الذي قدم أحسن وأعلى مستوى في المباراة الأخيرة الحاسمة التي جمعته بالمنتخب الافواري وهي من كلمات سمير المجاري، وألحان نبيل الحري، وتوزيع رشيد محمد علي، ولاقت استحسان الجمهور المغربي.

حاتم عمور

وغير بعيد عما قدمته الديفا ولمنور للمنتخب المغربي، والدوزي أيضا أهدى حاتم عمور احتفالا بالتأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018، رفقة ابتسام تسكت، والشاب يونس، وداب أفريكا، وديجي سول آي فيديو كليب خاص تحت عنوان “رايتنا”، من كلمات الشاعر محمد المغربي، وألحان حاتم عمور، وتوزيع DJ Soul-Al، وإخراج هشام صبري، وهي من إنتاج Hit Radio، وحصد أزيد من 200 ألف مشاهدة في الساعات الأولى من طرحها.

هدى سعد

غنت الفنانة المغربية هدى سعد لأسود الأطلس، مؤكدة أن المغاربة “في كأس العالم مع المجد عندنا ميعاد” كما ذكرت في كلمات الأغنية، وأظهرت هدى عن المستوى العالي الذي يتميز به المنتخب المغربي واصفة إياهم بـ”الثقة العالية”، وهي من كلمات عمر سعد، وألحان أحمد العتباني، وتوزيع أحمد ناضري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *