بالصور..مشاهير عرب يهنئون المنتخب المغربي بالتأهل لكأس العالم 2018

تمكن العديد من مشاهير الوطن العربي تقديم أسمى عبارات التهاني للمنتخب الوطني المغربي، بعد تأهله إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم المقررة بروسيا صيف 2018 نذكر منهم حمادة هلال، محمد إمام، لجين عمران، رامز جلال، عاصي الحلاني، ميس حمدان.

حمادة هلال

نشر الفنان المصري حمادة هلال صورة له عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، تتضمن شعار كأس العالم 2018، ورافقها بتعليق جاء فيه الآتي:” مبروك صعود المنتخبات العربية مونديال كأس العالم روسيا 2018، العرب في روسيا، مصر، السعودية، المغرب، تونس”.

محمد إمام

وجه الممثل المصري محمد إمام نجل”الزعيم” عادل إمام، للمنتخب المغربي بمناسبة التأهل الساحق الذي طالم إنتظره الجمهور المغربي منذ سنوات رسالة تهنئة من خلال نشر صورة عبر”إنستغرام”العلمين المغربي والتونسي، و عبر قائلا”الف مبروك للمنتخب المغربي و المنتخب التونسي التأهل لكأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 نشوفكم هناك إن شاء الله”.

لجين عمران

إستغلت الإعلامية السعودية لجين عمران، فرصة تأهل المنتخب المغربي بعد تفوقه على مضيفه الإيفواري بهدفين للاشيء لتقدم له عبارات التهاني وذلك بتقاسم صورة عبر”إنستغرام”، للعلمين المغربي والتونس وصورة خالد بو طيب مهاجم المنتخب المغربي وصاحب رقم 13 وكتبت: “مبروك لأخوانا في المغرب و تونس التأهل و فوزهم فوزنا ربي يوفقهم و ينصرهم دائما”.

رامز جلال

غير بعيد عما كتبه النجوم العرب حول تأهل المنتخب المغربي، قدم الفنان المصري وصاحب أكبر المقالب رامز جلال تهانيه للمنتخب المغربي عبر “إنستغرام”، إذ سيكون ضمن التصنيف الرابع في قرعة كأس العالم 2018، التى ستقام في فاتح دجنبر المقبل بقصر “الكرملين” بموسكو ودون قائلا: “مبروك علينا كلنا”.

عاصي الحلاني

على غرار جميع المشاهير التي هنأت المغاربة بفوزه على نظيره الإيفواري في المباراة الحاسمة الأخيرة التي كانت يوم السبت الماضي والتي انتهت بتأهل المغرب بهدفين، علق النجم اللبناني عاصي الحلاني على هذا العرس الكروي وهذا التأهل على “إنستغرام” بـ” ‏الف مبروك ‫للمنتخب المغربي المنتخب التونسي‬ التأهل الى كأس العالم‬” متابعا في التدوينة نفسها أن المجتمعات العربية كانت بحاجة ماسة لفرحة مماثلة بقوله” وكم نحنا بحاجة الى الفرحة بظل ما يجري في بلادنا العربية شكرآ لكم”.

ميس حمدان

عبرت الفنانة الأردنية ميس حمدان عن سعادتها بتأهل الفرقين المغربي والتونسي لكأس العالم 2018، وأهدتهما أغنية بعد أن دونت: “مبروووووك تونس و المغرب الف الف مبرووووووووووك تستاهلوها بحبكو موووووت”. لتعود وتكتب: “دندنه في السياره اهداء للشعب المغربي و التونسي بمناسبه الفوز امبارح و التاهل لكأس العالم “.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *