لأول مرة.. شقيق حنان زوجة الفيزازي يكشف معطيات مثيرة وجديدة

دخل شقيق حنان زوجة الشيخ الفيزازي على خط قضية شقيقته بعد كل الإساءات التي وجهت لها والمس بسمعتها وذلك من خلال منشور تقاسمه عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي”فيسبوك”.
وجاء في التدوينة التي يروي فيها بطل المغرب في كمال الأجسام القصة كاملة الأتي: ..السيدة هاذي اللي في الصورة الا قلت ليكم فقط شوية من اللي داز عليها و الله حتا تبكو من زواج في سن مبكّر و سحر و توكال و طلاق.
وأضاف المتحدث نفسه أنه توقف عن كل تمريناته بعد سوء حال شقيقته إذ عبر عن ذلك في الأسطر التالية:.. انا عبدو ربه اللي تكفلت بيها و ربي شاهذ علي مباشرة من بعد بطولة المغرب قطعت كلشي تمرين اكل كل شيئ باش ندور بيها عند الفقهاء و الرقاة حتى ولات شوية الحمد لله لكن تسبب ليها في الطلاق و هذا هو نقطة التحول عندها اصبحت تفكر في الانتحار و رجع ليها هداك السحر رمضان كله بذون اكل و لا نوم دائما معها و قسم انني ابكي عليها كل مرة ملي يشدها الجن و يبدا يتكلم بصوتها و الحمد لله بقينا حتى رجعات تاني شوية رجع انا لكازا للعمل و التمرين.
وزاد المهدي قائلا بأنه سبق وأن حذر شقيقته والتأني من الإرتباط بالشيخ وقبول الزواج منه لكنها لم تعر كلامه إهتماما بقوله: صيفطات لي ميساجات قالت لي باللي شي شيخ ما شيخ طلب منها الزواج قلت ليها ما عندك ما ديري بيه ما يصبحش ليك انتي مزال مريضة ارتاحي وانا نصرف عليك مشيت للجزائر نشارك في بطولة البحر الابيض و افريقيا حتا قالي خويا راه السيد جا يتكامل معها قلت صافي الله يسر.
وختم زعبول كلامه بسؤال وجهه للشيخ الفيزازي بعد نعتها بـ”العاهرة”: فقط بغيت نسول الشيخ او الفم الذي ينطق بالعاهرة واش هاد السيدة جبتيها من بار جبتيها كاباري، باش تقول عليها هاد الكلام يا القدوة ديالنا يا شيخنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *