جديد.. OPPO تطلق هاتفها الذكي الجديد “A71” بسعر تنافسي

أطلقت شركة OPPO – العلامة التجارية الرائدة في الهواتف الذكية – هاتفها الذكي الجديد “A71”، الذي يعد ذو مواصفات عالية بسعر تنافسي يناسب جميع احتياجات عملائها. يحتوي “A71” علي أحدث واجهة Color OS 3.1 التي تضمن أفضل تجربة للمستخدم, كاميرا أساسية 13 ميجا بيكسل، معالج ثماني النواه، إضافة إلي تصميم معدني مميز، ومتوفر باللونين الذهبي والأسود بسعر: 1999 درهم.
وقال “آندي شي” مدير العلامة التجارية بشركة OPPO،” الشركة دائماً تسعي لتوفير هواتف ذكية تناسب جميع فئات المستخدمين، لذلك قررنا جلب لهم المزيد من الهواتف التي توفر هذه التجربة المميزة لشريحة أكبر من المستخدمين، فهو يجمع بين المميزات الراقية والسعر المنخفض”.
هاتف “A71” يحتوي علي كاميرا خلفية بدقة 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 مع فلاش LED حيث يمكن المستخدمين من إلتقاط العديد من الصور بشكل واضح، والتي تظهر المستخدمين في أفضل حالاتهم، وميزة Beautify 4.0، والكاميرا الامامية بدقة 5 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4، بالإضافة إلي معالج ثماني النواة، وذاكرة وصول عشوائي“Ram” 3 جيجا بايتوذاكرة داخلية 16جيجابايت، كما أنه مزود بثلاث فتحات للبطاقات، اثنان منهما لبطاقات الـ 4G Nano SIM والأخرى لبطاقة microSD، وذلك لزيادة المساحة الداخلية إلي256 جيجابايت.
يأتي هاتفOPPO A71بشاشة 5.2 بوصة، و بطارية قوية 3000mAh، التي توفر أطول فترة عمل للهاتف،كما يعمل الهاتف بواجهة تشغيلColorOS 3.1التي تعتمد على نظام التشغيل أندرويد7.1
OPPOهى علامة تجارية رائدة في مجال كاميرا الهواتف الذكية وخاصة للشباب في جميع أنحاء العالم. على مدى العشر سنوات الماضية، ركزت OPPO على تصنيع كاميرا الهواتف الذكية، وعملت علي إبتكار تكنولوجيا ثورية للتصوير الفوتوغرافي بالموبايل.
بدأت OPPO عصر ميزة التجميل المسبقة للسيلفي، وكانت العلامة التجارية الأولى للهواتف الذكية التي تطلق هاتف ذكي بكاميرا خلفية 5 ميجا بيكسل وكاميرا أمامية 16 ميجا بيكسل.
OPPO هي أولي العلامات التجارية التي تطلق كاميرات دوارة، وميزة Ultra HDبالإضافة إلي تقنية التقريب بالكاميرا المزدوجة “5X”.كما أطلقت OPPO في عام 2016 سلسلة “F” خبير السيلفي، الذي أحدثت ثورة وتغير في إتجاه صناعة الهواتف الذكية في العالم.
في عام 2016، صُنفت OPPO العلامة التجارية الرابعة عالمياً للهواتف الذكية،وفقاً لأحدث البيانات الصادرة من IDC. واليوم، توفر OPPOتجربة مثالية للتصوير الفوتوغرافي للهاتف الذكي لأكثر وأكثر من الشاب في جميع أنحاء العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *