أحلام تتباهى بثرائها من جديد وتهدي نفسها هذه الهدية بسعر مليون دولار


كعادتها، اغتنمت أحلام فرصة شرائها لسيارة جديدة لتتباهى أمام جمهورها وأمام من ينتقدون بعض خرجاتها كاشفة عن حجم ثرائها الكبير.
والسيارة الجديدة التي دخلت أسطول سيارات أحلام هي من طراز غوست 2017 التي أطلقتها ماركة رولز رويس لعشاق الفخامة من أغنياء كوكبنا، وهي من أغلى السيارات في العالم بسعر يبلغ مليون دولار أمريكي.
ونشرت أحلام تدوينة ذات معنى رافقت صورها مع سيارتها:”لكل مقام مقال ولكل مقال مقام”.
وتعتبر أحلام نفسها “ملكة” وتتصرف أحيانا بطريقة تجذب لها زوبعة من الانتقادات التي كثيرا ما تكون مصحوبة بالسخرية من طرف فئة من متتبعي أخبارها. ولكنها لا تتردد في الرد على تعليقات هذه الفئة بعبارات لاذعة تمس بها في عدة حالات شعوبا برمتها كما حدث لها عندما نعتت شعب لبنان ب”باعة الفلافل” مما جر عليها حملة شرسة انتهت باعتذارها للبنانيين. كما كان لها رد قاسٍ على الإعلامي عمرو أديب بعد حواره مع الفنان راغب علامة في برنامج “كل يوم جمعة” وبثه لمقطع ساخر عنها في نفس الحوار على قناة “أون تيفي” . فردت له الصاع صاعين عندما دعاها لحوار بنفس البرنامج قائلا لها في دعوته:””فنانة العرب السيدة أحلام، يشرفنا دعوتك لتكوني الختام المسك لآخر حلقة من برنامج “كل يوم جمعة”” فردت عليه”لن أمنحك شرف لقاء الملكة، ولا أتشرف بك ولا بلقائك، من حق كل شخص أن يحلم، لكن أحلم على قدك”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *