فيني بروسيت تحصل على شهادة إيزو 9001 صيغة 2015 وتحافظ على شهادة OHSAS18001 صيغة 2007

أعلنت فيني بروسيت نجاح تطور شهادتها ISO 9001 إلى أحدث نسخة لعام 2015، وكذا الحفاظ على شهادة OHSAS 18001 صيغة 2007. هذا الانتقال الناجح نحو نسخة 2015 من معيار الجودة الأكثر استخداما في العالم والتي أصبحت فعالة منذ شهر ماي يدل على فعالية نظامها الإداري

شرعت فيني بروسيت في العمل على نهج إدارة الجودة الموجهة نحو الكفاءة وذلك لتتبع نمو الشركة لتلبية احتياجات ومتطلبات زبنائها وشركائها والموظفين والمساهمين. وبالتالي اتجهت فيني بروسيت منذ سنة 2004بشكل طبيعي نحو أحدث نسخة من إيزو 9001 : نهج هذه الأخيرة يمكن بشكل أفضل من الأخذ بعين الاعتبار المخاطر والفرص وكذا المسار الأفضل لخدمة استراتيجية المنظمة. كما يمكن الإدارة من السيطرة على سلسلة كاملة لخلق قيمة مضافة للزبناء.

اعترافا منها بقيمة الرأس المال البشري، ارتأت كذلك فيني بروسيت الحفاظ على شهادة OHSAS 18001 صيغة 2000 التي تتعلق بإدارة السلامة والصحة في العمل. هذه الشهادة هي ضمان للسلامة وتمكن من إدارة فعالة للمخاطر لتقليص عدد الحوادث والإمتثال لقانون الشغل.

هذه الشهادات، التي تشمل كل من المواقع والأنشطة والمنتجات والخدمات، مكنت من تعزيز ومكافأة هاتين العمليتين الفعليتين مما حفز نجاح فيني بروسيت. هذا الاعتراف الدولي الصادر عن شهادة AFNOR، يؤكد ويعزز دور والتزام الإدارة في خدمة الفعالية التنظيمية من خلال دمج تحليل المخاطر مع الأخذ بعين الاعتبار سياق الشركة وتحدياتها الخارجية والداخلية من خلال الاستعداد الفعال و التحسين المستمر بالإضافة إلى إشتراك جميع موظفيها.

نبذة عن فيني بروسيت:
تتواجد فيني البروسيت، الفاعل الرئيسي والمعترف به داخل السوق المغربي في قطاع الأشغال العمومية، منذ أكثر من 85 سنة في خدمة المشاريع الكبرى بالمملكة. وهي فرع للشركة المغربية الإماراتية للتنمية (صوميد)، ومدرجة في بورصة الدار البيضاء ولديها ثقافة مؤسساتية قوية، حيث تتخصص فيني بروسيت في مجال استيراد وتوزيع المعدات والمنتجات والخدمات عالية الجودة، وتتكيف مع الشركات العمومية والخاصة، تشارك بشكل رئيسي في مجال البناء والأشغال العمومية والصناعة والنقل. حاضرة أيضا في الكوت ديفوار وموريتانيا من خلال الفرعين التابعين لها، وتقوم فيني بروسيت أيضا بتوزيع منتجاتها في العديد من البلدان الأفريقية من خلال البيع المباشر من الدار البيضاء أو أبيدجان. إلى جانب خبرتها واحترافيتها، تعد فيني بروسيت أيضا ضمان للمنتجات ذات الموثوقية وعالية الأداء، وكفاءة الخدمة وجودة الخدمات ما بعد البيع، المناسبة مع احتياجات عملائها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *