هذا ما قاله الزهر بخصوص رغبته في العودة إلى “الأسود”

كشف الدولي المغربي السابق نبيل الزهر مهاجم ليغانيس الإسباني لكرة القدم، عن رغبته في لعب دور أكبر داخل الفريق، وتقديم المزيد خلال المباراة المرتقبة أمام إيبار، ضمن منافسات الجولة الرابعة بالدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال الزهر أثناء حديثه مع وكالة الأنباء الإسبانية: “أشعر أنني في حالة جيدة، وأتطلع لتقديم المزيد، وهذا يتطلب مني المزيد من العمل، وأنا أقوم بذلك حاليا”.

وتابع: “أتمنى أن أقدم المزيد لفريقي خلال المباراة المرتقبة، بعد غد الجمعة”.

وصرح لاعب “الأسود” سابقا والذي يبلغ من العمر (31 عاما): “أعرف أني أستطيع أن أدعم الفريق، وهذا ما أريد القيام به وأسعى من أجل تحقيقه.. ينبغي أن أعمل بشكل جاد لتقديم المزيد خلال اللعب لدعم الفريق”.

وحول وضع الفريق، قال الزهر إن “ليغانيس قوي للغاية ويحظى بالثقة في النفس، وقد بدأنا منافسات الليغا بشكل جيد ورغم الهزيمة (التي مني بها أمام خيتافي يوم الجمعة الماضي)، أعتقد أن حال الفريق جيد للغاية، وينبغي أن نواصل العمل والتطور”.

وأكد اللاعب: “تجاوزنا التعثر في الديربي أمام خيتافي، ونخرج دوما للملعب بهدف تحقيق الفوز، ونحاول فعل ذلك بأفضل شكل، لكن هذه المباراة قد مرت، وينبغي أن نركز في لقاء الجمعة.. تدربنا بشكل جيد خلال هذا الأسبوع، ولدينا أمل وقوة لخوض هذه المباراة”.

ومن ناحية أخرى، قال الزهر: “أتمنى العودة للعب في منتخب المغرب، وهذا هدف كبير لكنه يقوم على اللعب بشكل جيد في فريقي، وتقديم موسم جيد، ولاحقا سنرى”.

يذكر أن الزهر، لعب مع مجموعة من الأندية الأوروبية، أبرزها ليفربول الإنجليزي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *