جديد.. “تكنو موبايل” تطلق آخر هواتفها

كشفت “تكنو موبايل”، العلامة التجارية للهاتف المحمول، أخيرا، النقاب عن أحدث طراز من هواتفها الذكية. ويتعلق الأمر ب”كمون سي إكس”، الموجه للسوق الإفريقية، والذي صمّم خصيصا لفئة الشباب، كما أنه بمثابة “كاميرا سيلفي”، تتيح للمستخدمين التقاط صور شخصية أكثر صفاء و أكثر وضوحا وسرعة من ذي قبل، وهو متوفر في حوالي 41 بلدا في جميع أنحاء إفريقيا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية، حسب ما جاء في بلاغ توصلت “الصباح” بنسخة منه.
ووضعت “تكنو موبايل”، أحدث التقنيات البصرية في هاتفها الذكي من أجل تقديم جودة عالية في ما يتعلق بتجربة استخدام الهاتف المحمول، حسب ما أكد ستيفن ها، الرئيس التنفيذي للشركة، في البلاغ نفسه.
ويتوفر الهاتف الجديد على جهاز لاقط الصورة الذكي من طراز 16 “ميغا بيكسل” متوفر بالكاميرا الأمامية، إلى جانب تكنولوجيا “4 في 1” الفريدة من نوعها، كما أن كل “بيكسل” من اللاقط يمكنه استشعار الضوء، والتقاط الصور الثابتة وتحويل المعلومات إلى إشارات قبل تشكيل الصورة النهائية. كما يتوفر على وامض ملحق (فلاش) يمكن تشخيصه، وشاحن بسرعة فائقة، إضافة إلى شاشة من طراز FHD (الوضوح الكامل والعالي) من فئة 5.5 بوصة، التي تسمح بسهولة الاستعمال أثناء الحركة مع جودة عالية للصور.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *