” Smart Rocket” يحدث ثورة في عالم المقاولات..وهذا هو السبب

تعزز سوق تطبيقات الهواتف الذكية بمولود جديد أطلق عليه اسم سمارت روكت” من شأنه أن يحدث ثورة في عالم المقاولات بما فيها التي تشتغل في قطاع التوزيع.
ووفق البلاغ الصحفي الذي توصل “الخبر بريس” بنسخة منه، فإن بوابة “سمارت روكت” تتواجد في عدد من البلدان في آسيا والمحيط الهادي والشرق الأوسط, طورت من طرف خبراء متخصصين في مجال دراسة السوق, و ذلك بهدف تمكين الشركات من الحصول على معلومات موثوقة سريعة و بأقل كلفة لمنتجاتها في أي متجر.
ويؤكد هشام دريوش، المدير العام GO POS ( حاصل على رخصة Smart Rocket لشمال و غرب إفريقيا) أنه ” من الآن يمكن لأي شخص تجاوز سنه 18 عاما ربح أموال بشكل بسيط من خلال استعمال هاتفه الذكي، و لهذا الغرض  وجب على  الراغب في الاستفادة  فقط تحميل تطبيق Smart Rocket و التسجيل به من أجل أن يصبح عضوا نشيطا في منظومة Smart Rocket  المغرب”.
ويضيف البلاغ أنه بنقرة بسيطة بات بإمكان الشركات تحديد نفاذ مخزونها، و جرد مخزون رفوفها مع إمكانية الحصول على معلومات تخص المنافسين، ليس هذا فحسب بل يمكن لهاته الشركات التعرف على حالة الرفوف، من خلال بعث زبون سري من أجل ضمان السير العادي لبرامج الشركات المذكورة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *